موقع خاص بخدمة سبتمبر موبايل الإخبارية على شبكة الانترنت العالمية
السبت 28 يناير-كانون الثاني 2006 الساعة 08 مساءً / يمن موبايل
عدد القراءات (23824)
على ضوء النجاح المتميز الذي حققته خدمة سبتمبر موبايل والإقبال الكبير والمتزايد من جانب مستخدمي
الهاتف النقال في اليمن على الاشتراك بخدمات سبتمبر موبايل الإخبارية.. فقد قررت صحيفة (26سبتمبرنت) وبالتعاون مع منظومة رواسي لتقنية المعلومات والإعلام إطلاق موقع على شبكة الانترنت خاص بخدمة سبتمبرموبايل.
ويهدف الموقع الجديد إلى التعريف بالخدمات الإخبارية المقدمة من سبتمبرموبايل بفئاتها المختلفة وكل الجوانب الفنية والتقنية المتعلقة بالخدمة‘وطرق وأساليب التعامل معها وكذا إيجاد قناة جديدة للتواصل مع المشتركين وتلقي آراءهم وملاحظاتهم وتمكينهم من متابعة كل جديد في خدمات سبتمبر موبايل.
وقد استطاعت سبتمر موبايل خلال فترة وجيزة ان تحوز على ثقة شريحة واسعة من مستخدمي الهاتف النقال في اليمن والذين وجدوا أن في سبتمبر موبايل خدمة إخبارية متميزة تجعلهم على متابعة ومعرفة فورية بمجمل التطورات والمستجدات في الساحة اليمنية وعلى الساحتين العربية والعالمية من أحداث سياسية ‘إضافة إلى ما يتصل بعالم المال والأعمال والتجارة والاقتصاد والرياضة والأحداث المثيرة والغريبة من التي تقدمها سبتمبر موبايل بسرعة كبيرة وتفرد من خلال كادر صحفي محترف يحرص أعضاؤه على متابعة المستجدات على مدار الساعة والحصول على المعلومات الغير مسبوقة والأخبار الخاصة والمتميزة وتقديمها للمشتركين بطريقة تختصر الوقت وتغني عن جهد المتابعة للمشترك حول كل ما يرغب في معرفته أو يثير فضوله.

ويمكن زيارة موقع سبتمبر موبايل على العنوان :

www.septembermobile.com


جميع الحقوق محفوظة © 2013-2017 يمن موبايل