المعهد العام للاتصالات يحصل على توكيل حصري لمنتجات المركز الإقليمي لتطوير البرمجيات
الإثنين 03 إبريل-نيسان 2006 الساعة 09 مساءً / يمن موبايل
عدد القراءات (73658)
حصل المعهد العام للاتصالات بمدينة تكنولوجيا الاتصالات وتقنية المعلومات التابع لوزارة الاتصالات على توكيل حصري للتوزيع والدعم الفني لجميع منتجات المركز الإقليمي لتطوير البرمجيات في اليمن .
وقال المهندس عبد الصمد نصار نائب عميد المعهد العام للاتصالات لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) أنه يتم الان التواصل مع المركز الذي يعتبر احد المؤسسات التابعة لصندوق الانماء العربي في الكويت ويعني بانتاج البرامج والمناهج الالكترونية لتوفير البرامج الجديدة في هذا المجال .
وأضاف"ان المعهد أدخل حاليا الإصدار الرابع لمنهج الرخصة الدولية للحاسوب والذي يتميز بتعامل مع الويندوز إكس بي 2003ويتميز بنسخة الكترونية تفاعلية يستطيع من خلالها الدارس ان يمارس عملية التدريب في أي مكان وفي أي وقت ".
وأشار إلى أن المعهد يتهيأ الآن لعمل خطة لتوزيع هذه المناهج بشكل واسع في جميع محافظات الجمهورية بأسعار مناسبة بغرض خدمة الدارسين في مجال الكمبيوتر وتوسيع نطاق استخدامات الكمبيوتر والانترنت في
اليمن ، بالإضافة الى مواكبة متطلبات تعليم الحاسوب من خلال التواصل والتعامل مع المركز الاقليمي بالكويت للبرمجيات او أي مراكز أخرى تهتم بهذا الجانب .
ونوه مدير عام المعهد العام للاتصالات بأن مجدي حسيني نائب المدير العام للمركز الإقليمي سيزور اليمن الأسبوع المقبل، حيث سيلتقي مع عدد من المسئولين بوزارة الاتصالات والتربية والتعليم لمناقشة إمكانية تحويل عدد من المناهج الفصلية إلى مناهج الكترونية .

جميع الحقوق محفوظة © 2013-2017 يمن موبايل