بحضور طلابي لافت بمعهد اكسيد
شركة يمن موبايل تدشن باكورة انشطتها الترويجية بداية العام الميلادي الجديد
الجمعة 08 يناير-كانون الثاني 2016 الساعة 09 مساءً / يمن موبايل
عدد القراءات (1949)

نظمت شركة يمن موبايل اليوم الاربعاء6 يناير ٢٠١٦م بمعهد اكسيد لتعليم اللغه الانجليزية بصنعاء مهرجانا ترويجيا مفتوحا بمناسبة حلول العام الميلادي الجديد ، ويهدف المهرجان الى ترويج خدمات وعروض الشركة المختلفة وتعزيز الصوره الذهنيه للشركه لدى شريحة دارسي اللغه الانجليزيه.
وكان المهرجان بمثابة يوم ترويجي مفتوح تضمن عدد من الفعاليات تنوعت بين المسابقات وتوزيع الهدايا والجوائزالمختلفه والتي كانت عباره عن ( ارقام ذهبيه - مودمات - ارقام وباقات نت مجانيه - خوازن شحن ) على كادر المعهد من اعضاء هيئة التدريس والموظفين والطلاب بالاضافة الى عرض ريبورتاج خاص بمجمل انشطة الشركه منذ تاسيسها وحتى وقتنا الحاضر وخاصه مايتعلق بدعم المجتمع اليمني في جميع انحاء الجمهورية ، كما تخلل هذه الفعاليات عدد من الوصلات الغنائيه الممتعه ، وبوفيه مفتوحه.

من جهته اكد الاستاذ/ خالد البرطي-مدير ادارة التسويق على ان هذا المهرجان ياتي ضمن برنامج ترويجي وتسويق متكامل للعام ٢٠١٦م ، الغرض منه رمي حجر في المياه الراكده واشاعة مشاعر الفرح والتفاؤل خاصه في ظل الظروف الصعبه التي يعيشها الوطن.

من ناحيته قال الاخ/عبد المؤمن الغزالي-رئيس قسم الترويج:نسعى من خلال هذه الفعاليه الى فتح نافذه جديده نطل من خلالها على جماهير يمن موبايل الوفيه ، وهذه المره استهدفنا شريحة الدارسين للغه الانجليزية لتعزيز التواصل المشترك وهذا ياتي ضمن خطط الشركه لتنفيذ انشطه نوعيه ومركزه.

وعلق المدير المالي لمعهد اكسيد للغه بقوله: تشرفت وسعدت كثيراً بمعرفتكم وفخور جداً بمستوى التنظيم لديكم.

الجدير بالذكر ان المهرجان سجل نجاحا كبيرا ظهر جليا عبر التفاعل الكبير والحضور اللافت من طلاب وطالبات معهد اكسيد حيث شاركوا مشاركه فاعله في جميع فعاليات المهرجان خلال الفتره الصباحيه والمسائيه وكان الاقبال كبير والاستمتاع ملحوظ لكافة فقرات المهرجان دون استثناء.


جميع الحقوق محفوظة © 2013-2017 يمن موبايل