شركة يمن موبايل للهاتف النقال تدعم سباق المواهب بمعهد إكسيد بصنعاء.
الإثنين 12 مارس - آذار 2018 الساعة 10 مساءً / يمن موبايل/عبدالواحد سلمان
عدد القراءات (1062)

 

نظم معهد اكسيد بصنعاء مؤخرا بدعم ورعاية سخية من شركة يمن موبايل للهاتف النقال برنامجا مسابقاتي لاختيار افضل المواهب المتقدمة للمنافسة، بهدف تنمية المواهب وخلق روح واحده تتطلع للحياة والعطاء والابداع خاصة في ظل الاوضاع الراهنة التي يشهدها الوطن.

 

وشهد مسرح المعهد يوما مفتوحا شاركت فيه (10) فرق فنيه والتي تأهلت للمرحلة النهائية على مستوى مواهب العاصمة اليمنية صنعاء .

عرضت كل ما لديها من فنون ابداعيه والاستعراضية المتنوعة شملت التمثيل الصامت والرقص التعبيري والرسم، والعزف على القيثار، والعاب الخفة، وفنون القتال، والبيت بوكس، والدبكة الفلسطينية نالت اعجاب جمهور الحاضرين.

وصفق الجمهور طويلا للاسكتشات الصامتة التي تناولت الوضع اليمني الراهن الذي يشهد صراعا محتدما على كافة اراضيه ودعت الى لم الشمل وتوحد جميع الاطراف تحت رايه واحد هو اليمن الموحد. وكانت القضية الفلسطينية حاضره بقوه عبر الدبكة الفلسطينية التي تعكس عراقة الشعب الفلسطيني والتي لا يمكن للاحتلال الصهيوني ان يمحو ملامحه مهما توسع في الاستيطان.

 

كما تخلل فقرات عرض المواهب اجراء تنظيم عدد من السحوبات على عدد من الجوائز المقدمة من يمن موبايل وعدد من الشركات الاخرى المشاركة. وساهمت شركة يمن موبايل بالعديد من الجوائز مثل المودمات ، والارقام المميزة، وباقات النت ، وكروت التعبئة وغيرها من المواد الدعائية المختلفة.

من جهة اخرى اشادت الاخت / ايمان نعمان – نائب مدير معهد اكسيد بمستوى التعاون بين المعهد وشركة يمن موبايل والذي اثمر تنظيم العديد من الفعاليات والأنشطة المشتركة ، ومنها هذه الفعالية التي نحن بصددها والتي تهدف الى تنمية مواهب الشباب اليمني وخلق روح واحده تتطلع للحياة والعطاء والابداع. وقالت (ان يمن موبايل بالفعل شركه رائده في سوق الاتصالات اليمنية، وتسجل حضور كبير وتفاعل ايجابي متواصل في كافة الفعاليات الجماهيرية و تلتقي مع اهداف وتطلعات معهد اكسيد . كما عبرت عن سعادتها لما شاهدته من ابداعات للشباب المشاركين في المسابقة .

 

وفي ختام الفعالية جرى تصويت الجمهور على المواهب عبر صناديق التصويت . واعلنت لجنة التحكيم الفائزين بالمراكز الثلاثة الاولى للمسابقة حيث حصلت فرقة sanaa Tricking للفنون الاستعراضية والقتالية على المركز الاول بينما حققت فرقة Amigoes للعزف على الكمان المركز الثاني ، وحصل المبدع هاشم القمش لألعاب الخفة على المركز الثالث.

  

 

جميع الحقوق محفوظة © 2013-2018 يمن موبايل