يمن موبايل تطلق خدمة الشاحن الفوري لمشتركيها ووضع الشركة مستقر ولا وصاية عليها من أي طرف
الأحد 23 أغسطس-آب 2015 الساعة 08 صباحاً / يمن موبايل-عبد الواحد سلمان
عدد القراءات (5278)
 
أعلنت شركة يمن موبايل للهاتف النقال عن إضافة خدمة جديدة لمشتركيها وهي خدمة " الشاحن الفوري " - فورا - والتي تسهل للمشتركين عملية تسديد فواتيرهم وشحن أرصدتهم بأي مبالغ يريدونها دون أي زيادة في الرسوم أو التكلفة على المشترك ..

وفي تصريح لوسائل الإعلام أكد المدير التنفيذي للشركة المهندس عامر هزاع .. أن إدارة الشركة تعمل من وقت ﻵخر على تطوير خدماتها وتلبية إحتياجات الزبائن من خلال إنزال خدمات جديدة تواكب متطلبات العصر والإنتقال إلى البرامج الإليكترونية في تقديم الخدمات ومنها خدمة الشاحن الفوري - فورا - عملية شحن الأرصدة وتسديد فواتير الزبائن الزبائن وتسهيل الحصول على الخدمات وتجديد الباقات من خلال هذة البرامج بدلا من التعامل مع كروت الخدش التي بدأت تفقد أهميتها في مختلف دول العالم لأسباب عدة .. أهمها وجود تلاعب بأسعارها عند تجار التجزئة في السوق واستغلال الظروف التي تمر بها البلد ..

وأضاف ان الشركة تعمل على مدار الساعة من أجل تحسين خدمات الشبكة في المدن والمناطق التي شهدت أحداث في الفترة الماضية واعادة الخدمة للمشتركين بعد توقف دام لأسابيع بسبب تلك الأحداث المؤلمة التي شهدتها بعض المناطق الجنوبية والوسطى وبعض مدن الشمال

مشيرا أنه وبرغم كل تلك الأحداث التي شهدتها اليمن خلال الفترة الماضية وما مثلته من عوائق أمام قطاع الإتصالات عامة ويمن موبايل خاصة إلا أن مجلس الإدارة وإلإدارة التنفيذية للشركة بذلا قصار الجهد من أجل توفير الخدمة وتحسين الشبكة في ظروف استثنائية غاية في التعقيد حرصا منا على سمعة الشركة واستشعارا للواجب والمسؤولية الوطنية ..

واختتم تصريحه بقوله .. ان شركة يمن موبايل شركة وطنية مساهمة تدار عبر مجلس إدارة منتخب من المساهمين وإدارة كفؤة تقوم بأداء واجبها دون تدخل أو وصاية من أحد كونها ملك لكل اليمنيين وليست جزء من الصراعات والإختلافات السياسية لأنها شركة خدمية وليست منظمة او مؤسسة سياسية .


جميع الحقوق محفوظة © 2013-2017 يمن موبايل