شركة يمن موبايل تساهم في تكريم اوائل الجمهورية للثانوية العامة والثانوية المهنية2014/2015م
الجمعة 25 مارس - آذار 2016 الساعة 03 صباحاً / يمن موبايل
عدد القراءات (2840)

اكد المدير التنفيذي لشركة يمن موبايل على دور الشركة الريادي في الدعم اللامحدود للعلم والمبرزين والمتفوقين في تحصيله ، واشار الى ان العلم هو احد اعمدة بناء الامم وتقدمها واحد مقومات الحياه وضرورياتها ، والعمود الاساسي في تطور المجتمعات ، وانتاج وسائل يستطيع الانسان من خلالها مواكبة العصور المزدهرة ، وتنشئة مستقبل مشرق .

موضحا بان اكتساب العلم والمعرفة وتنميتها ، وخاصة في مجال الانترنت والحاسب الالي، ووسائل التكنولوجيا بشكل عام ، والوسائط التقنية الحديثة التي تساعد الانسان على اكتشاف سيل جرار من المعلومات وتوفير ما يريده، خاصة ونحن نعيش هذا العصر الذي شهد ثوره مذهله للمعلومات وبالتالي يجب علينا نحن -الجيل الحالي- الاهتمام بالعلم والاستفاده من مناهله حتى نتقدم ونزدهر.

 جاء ذلك اثناء حضوره فعالية تكريم أوائل الجمهورية للثانوية العامة والثانوية المهنية اليوم بصنعاء ، برعاية كريمة من الاخ/محمد علي الحوثي- رئيس اللجنة الثورية العليا وحضور كل من الاخوين نائب وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله الحامدي ونائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني الدكتور خالد الحوالي .

وساهمت الشركة بفعاليه في رفد هذا التكريم بالعديد من الجوائز القيمة.

وخلال حفل التكريم القيت العديد من الكلمات المعبرة اكدت على تميز الطالب اليمني بحضارته وتاريخه العريق.

وباركت في الوقت نفسه تفوقه الدراسي رغم الظروف الاستثنائية الصعبة التي يمر بها الوطن.

كما القى كلمة المكرمين الأول على مستوى الجمهورية في القسم العلمي عبدالملك الذاري عبرت عن الشكر والتقدير لكل من ساهم في إنجاح هذا التكريم .

داعيا زملائه إلى المثابرة لمواصلة التحصيل العلمي والتفوق بما يضمن بناء جيل قادر على تحقيق مستقبل أفضل .

تخلل الحفل الذي نظمته وزارتا التربية والتعليم والتعليم الفني والتدريب المهني، أوبريت استعراضي بعنوان " قصة نجاح "وقصيدة معبرة عن المناسبة للشاعر معاذ الجنيد .

وفي ختام الحفل تم تقديم الجوائز العينية والنقدية لأوائل الجمهورية من قبل شركة يمن موبايل وعدد من المؤسسات الحكومية والخاصة ورجال المال والأعمال.



جميع الحقوق محفوظة © 2013-2017 يمن موبايل