شركة يمن موبايل للهاتف النقال تنظم مهرجانها الترويجي الثاني للعام 2016م بجامعة صنعاء
الخميس 02 يونيو-حزيران 2016 الساعة 07 مساءً / يمن موبايل
عدد القراءات (1163)

نظمت شركة يمن موبايل للهاتف النقال بالتنسيق مع كلية الاداب بجامعة صنعاء الاربعاء الموافق 1/6/2016م فعاليات المهرجان الترويجي الثاني للعام 2016م ، ويهدف المهرجان الى التعريف بخدمات الشركه وتعزيزالصوره الذهنيه الايجابيه لدى جمهورها المستهدف من اكاديمي وطلاب كلية الاداب .

وخلال المهرجان القت الدكتوره ابتسام المتوكل/نائب عميد كلية الاداب كلمة ترحيبيه اشادت فيها بالدور الكبير الذي تلعبه شركة يمن موبايل في سوق الاتصالات اليمنيه من خلال حرصها على تقديم خدماتها في جميع محافظات الجمهوريه، مشيده في الوقت ذاته باقدام الشركه على تخصيص هذا المهرجان لطلاب واكاديمي الكليه.

من جهته اكدالاخ/عبدالواحد سلمان -مشرف الترويج الالكتروني بشركة يمن موبايل على الاهتمام الكبير الذي توليه ادارة الشركه بجامعة صنعاء كونها المنبر العلمي الشامخ الذي تأسس ترجمة لاهداف ومبادئ الثوره السبتمبريه الخالده، والذي كان له الفضل في ابراز العديد من رواد الفكر والادب التي كان لها ادوار وطنيه رائده على الساحه اليمنيه.

منوها الى ان شركة يمن موبايل تحرص دائما الى ان تكون متواجده بين اوساط جماهيرها الوفيه ، وتمنى في ختام كلمته للحضور بقضاء وقت ممتع مع مختلف فقرات المهرجان.

بعد ذلك شهدت فعاليات المهرجان تقديم العديد من الفقرات الغنائيه والقصائد الشعريه الاسكتشات المسرحيه ، كما جرى ايضا تنفيذ العديد من السحوبات على تلفونات وارقام برونزيه ومودمات وخازنات تلفونيه ومواد دعائيه.

وفي ختام المهرجان قام الاستاذ/عبدالمؤمن الغزالي-رئيس قسم الترويج وبمعيته الاخ/حمدي الاهدل-مشرف الترويح بتكريم عدد من اكاديمي وطلاب كلية الاداب.




جميع الحقوق محفوظة © 2013-2017 يمن موبايل