شركة يمن موبايل تنظم حفل توزيع عائدات حملة دوائي (4) لدعم مرضى الثلاسيميا بعد مشاركتها في رعاية مؤتمر طب الأطفال
الأربعاء 25 يناير-كانون الثاني 2017 الساعة 01 صباحاً / يمن موبايل
عدد القراءات (2509)
شركة يمن موبايل تنظم حفل توزيع عائدات حملة دوائي (4) لدعم مرضى الثلاسيميا بعد مشاركتها في رعاية مؤتمر طب الأطفال
تنظم شركة يمن موبايل للهاتف النقال يوم غد الاربعاء بالمعهد العام للاتصالات بصنعاء حفل توزيع عائدات حملة دوائي(4) لدعم مرضى التلاسيميا ، وتأتي هذه الخطوة بعد مشاركتها في رعايتة مؤتمر طب الاطفال المنعقد خلال الفترة من 23-25 يناير الجاري. 
 
وفي تصريح للاخ المهندس /عامر هزاع –المدير التنفيذي اكد فيه على ان قيام الشركة بتنظيم حملة دوائي (4) لدعم مرضى الثلاسيميا و رعاية مؤتمر طب الاطفال يندرج ضمن سلسلة برامج دعم ورعاية مستمرة نفذتها وتنفذها الشركة في المجال الصحي انطلاقا من استشعارها بمسئوليتها نحو مجتمعها ووطنها .

وكان المهندس عامر قد حضر حفل تدشين مؤتمر طب الاطفال ، الذي يهدف إلى إيجاد آلية لتخفيف المعاناة عن أطفال اليمن، عن طريق شراكة مجتمعية يشارك فيها كل أفراد المجتمع والجمعيات والمنظمات الداخلية والخارجية وأطباء الأطفال والقطاع الخاص.

ويناقش حاليا نحو 36 ورقة عمل تسلط الضوء على أمراض الأطفال والتي تؤثر على الأطفال بشكل مباشر وهي الأمراض المتفشية بشكل كبير وسبل الوقاية منها، وكيفية التخفيف من آثارها.

بمشاركة نحو 250 طبيب من كافة أنحاء الجمهورية، بالإضافة إلى 69 طبيب عظام خاص بالأطفال، وكذا 73 طبيب عيون خاص بالأطفال.

ونظم على هامش المؤتمر معرض شاركت فيه كثير من شركات الأدوية المحلية، عرضت فيه العديد من المنتجات الدوائية في ظل شحة الأدوية التي تشهدها السوق المحلية.

وكان للشركة تواجد فاعل في المعرض حيث قدمت للحضور عدد من الهدايا (خطوط الهاتف النقال + والمودمات + الباقات) وغيرها.

وألقيت خلال احتفالية افتتاح فعاليات المؤتمر عدد من الكلمات، حيث ألقى ممثل منظمة الصحة العالمية كلمة عن الجهات المنظمة.

وخلال فعاليات المؤتمر تم الإعلان عن يوم 25 يناير من كل عام يوما وطنيا لصحة ورعاية الطفل اليمني.. وسيكون بشراكة اليونسيف ومنظمة الصحة العالمية.

وسيتم خلال اليوم الوطني لصحة ورعاية الطفل اليمني تقديم خدمات المعالجة المجانية لأطفال اليمن من كافة أطباء الأطفال في الجمهورية اليمنية.






جميع الحقوق محفوظة © 2013-2017 يمن موبايل