بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك
اختتام فعاليات مهرجان يمن موبايل الترويجي الثاني " اعيادنا محبه"
الثلاثاء 05 سبتمبر-أيلول 2017 الساعة 05 مساءً / يمن موبايل
عدد القراءات (1667)

اختتمت يوم الإثنين فعاليات المهرجان السنوي الترويجي الثاني (اعيادنا محبه2) الذي نظمته شركة يمن موبايل للهاتف النقال على مدى 3 ايام متواصله في حديقة السبعين بصنعاء .

شاركت الشركة جماهيرها الوفيه احتفالاته بأيام عيد الاضحى المبارك، وساهمت بابراز مظاهر العيد بهجه و سرور وجسدته معنى وسلوك محطمه بذلك كل العوائق والحواجز التي كانت تسعى الى افراغ العيد من محتواه الفرائحي الاحتفالي رغم الظروف المعيشية الصعبه والاستثنائيه التي تشهدها اليمن حاليا.

ونجحت شركة يمن موبايل في مساعيها فقد شهدت قاعة الاحتفال اقبالا كبيرا وتجمهرا واسعا .

وقابلت الشركه هذا الحضور المميز ببرامج ترفيهيه فكاهيه في غايه المتعه حيث احتوت على العديد من الفقرات الفنية المتنوعه (اغاني يمنية وعربية ، مسرحيات كوميديه، رقصات استعراضية مميزه) نالت اعجاب الحاضرين.

تخلل تلك الفقرات الفنية اجراء العديد من السحوبات على جوائز سخيه خصصتها الشركه لهذه المناسبه تنوعت مابين (اجهزة موبايل - وخطوط هاتفيه مميزة - خوازن شحن -كروت تعبئة - والعديد من المواد الدعائيه ).
وفي ختام المهرجان قام الأخ مدير التسويق الأستاذ خالد البرطي ومعه الأخ عبدالمؤمن الغزالي رئيس قسم الترويج والاخ عبدالله العنسي مسؤول الترويج بتكريم فرقة النوادر بدرع يمن موبايل للتميز .

و عبروا في الوقت ذاته عن سعادتهم بمشاركتهم في هذا المهرجان وهنأوا الشعب اليمني بحلول عيد الاضحى المبارك ، كما باركوا للفائزين بجوائز المهرجان، وتمنوا ان يلتقوا بجماهير يمن موبايل الوفية مرة اخرى في مهرجانات قادمه ، كما تقدموا بخالص الشكر والتقدير الى كل من ساهم في انجاح هذا المهرجان.

 

 

جميع الحقوق محفوظة © 2013-2017 يمن موبايل