شركة يمن موبايل تنظم حفل استقبال لرئيس واعضاء مجلس الادارة الجدد وتكرم رئيس واعضاء مجلس الادارة السابقين
الإثنين 05 فبراير-شباط 2018 الساعة 12 صباحاً / يمن موبايل
عدد القراءات (1804)


اكد الاخ/ مسفر النمير - وزير الاتصالات وتقنية المعلومات على ان الوزارة لاتعتزم فرض سياسات أو توجهات على شركة يمن موبايل من أي جهة كانت ، مشيراً إلى ان سياسة وزارة الاتصالات في الوقت الراهن هو الحياديه والوقوف على مسافه واحده مع كل شركات الاتصالات المحليه.

واوضح في كلمته التي القاها خلال حضوره اليوم الاحتفاليه التي نظمتها الشركه بقاعة المعهد العام للاتصالات بصنعاء بمناسبة استقبال رئيس واعضاء مجلس الادارة الجدد وتوديع رئيس واعضاء مجلس الاداره السابقين ، ان وزارته لن تبخل على الشركه في تقديم الاستشارات اللازمه و بما يخدم مساعيها نحو النهوض والتطور.

داعيا في الوقت نفسه ادارة الشركه الى تبني اسس ووسائل الاداره الحديثه ، والاعتماد على البرامج والتقنيات المتطوره ، ووضع خطط تسويق شامله هدفها بالدرجه الاساسيه تحقيق طموحات جماهيرها.

وشدد على المضي قدما نحو المشاريع الاستثماريه الرائده وعلى وجه الخصوص (ريال موبايل) باعتباره المشروع الوطني الاكثر الحاحا ويتطلب سرعة انجازه خاصه في ظل الظروف الاستثنائه التي يمر بها الوطن ، ووجه في ختام كلمته بتعيين المهندس /صادق محمد مصلح- مستشارا لمجلس ادارة الشركه.


من جهته كشف الاخ /عصام علي الحملي - رئيس مجلس ادارة يمن موبايل في كلمته التي القاها بالمناسبه عن استراتيجية الشركه في المرحله القادمه تضمنت عدد من الاتجاهات و المسارات.

وتركزت ابرز ملامحها على تطوير انظمة وتقنيات وبرامج الشركه، وتنمية الموارد البشريه ، وتعزيز الانشطه التسويقيه وفق خطط مدروسه وبما يخدم طموحات واحتياجات جماهير الشركه ، وتكثيف الاهتمام بالمشتركين ودراسة اهتماماتهم وتطلعاتهم ورغباتهم والعمل على تلبيتها وفق اسس علميه محدد ودراسه بحثيه مكثفه.

واعرب عن شكره واعتزازه بالثقه الغاليه التي منحت له من قبل قيادة وزارة الاتصالات ، وتمنى ان يكون عند حسن الظن ، مؤكدا انه لن يدخر جهدا في سبيل تنفيذ المهام الموكله اليه بما فيها العمل بجد واجتهاد من اجل تطوير اداء شركة يمن موبايل خلال المرحله القادمه ، وثمن عاليا الجهود التي بذلها سلفه رئيس مجلس الاداره الاسبق والانجازات التي تحققت بالامس ، واكد عزمه مواصلة تلك النجاحات و تتويجها لتصبح واقعا ملموسا في جميع القطاعات ، و البدء من حيث انتهى الاخرون.

من جانبه القى المهندس /صادق محمد مصلح - مديرعام المؤسسه العامه للاتصالات ، ورئيس مجلس ادارة يمن موبايل الاسبق كلمة استعرض فيها المحطات التي مرت بها شركة يمن موبايل منذ تاسيسها في العام 2004م وحتى يومنا هذا.

واشار الى النجاحات التي حققتها الشركه لتصبح اكبرشركة اتصالات في السوق اليمنيه ، ونوه الى ان المشوار لايزال يتطلب الكثير من الجهود والعمل المتواصل والدؤوب في شتى الجوانب لاستكمال البنى التحتيه للشركه ، وعبر عن ثقته بالاداره الجديدة وقدرتها على إستكمال المشوار بنفس الوتيرة.

كما توجه للجميع بخالص اعتذاره عن اي هفوات او اخطاء قد تكون ارتكبتها ادارته بدون قصد اثناء فترة عمله ، وتمنى لادارة الشركه الجديده التوفيق والنجاح في مهامها القادمه ، مشيدا بالدور البارز للمؤسسة العامة للاتصالات وكوادرها الفنية والادارية واسهاماتهم الواضحه في مسيرة نجاح شركة يمن موبايل .

وكان الاخ/ عامرهزاع - المدير التنفيذي للشركه قد القى كلمة في بداية الاحتفال أشاد فيها بالصمود الاسطوري لكادر شركة يمن موبايل ، واستمراره في العطاء مهما كانت الظروف ، كما توجه بالشكر والعرفان للاستاذ/عبدالملك المعلمي وزير الاتصالات الاسبق المؤسس لشركة يمن موبايل .

واشاد ايضا بعطاءات الاخ المهندس /صادق مصلح - رئيس مجلس الادارة السابق المتميزة طوال فترة عمله في الشركه ، وعقليته الفذه ، وخبرته الواسعه ، وكذلك اعضاء مجلس الاداره الحاليين والسابقين الذين وهبوا الشركه عصارة افكارهم وخبراتهم ، ورحب بالاخ/امين الحرثي والاستاذه وفاء عبد القادر عضوا مجلس الاداره الجدد .

وفي ختام الاحتفال قام الاخ وزير الاتصالات ورئيس مجلس ادارة يمن موبايل والمدير التنفيذي بتكريم المهندس /صادق مصلح - رئيس مجلس الاداره السابق ، وكذلك تكريم الاخوين /عصام الحميضه ، وناصر العريف اعضاء مجلس الاداره السابقين.

هذا وقد حضر الاحتفال المهندس طه زبارة نائب مدير عام المؤسسة العامة للاتصالات للشؤون الفنية عضو مجلس ادارة الشركة وكذلك كل من الاستاذ عبدالكريم الانسي عميد المعهد العام للاتصالات وعضو مجلس الاداره عن المؤسسه العامه للاتصالات والمهندس/ هشام المعلمي-عضومجلس ادارة عن المساهمين (افراد، مواطنين) والاستاذ / عصام السياغي- عضو مجلس الإدارة ( عن موظفي قطاع الاتصالات : شركة يمن موبايل – المؤسسة العامة للاتصالات – البريد – تيليمن– وزارة الاتصالات )
والدكتور/ بكيل البراشي- عضو مجلس الإدارة (عن المؤسسة الاقتصادية اليمنية والهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي)، الأستاذ/ أحمد صالح سيف - عضو مجلس الإدارة ( عن المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية والهيئة العامة للتأمينات والمعاشات)
وعدد من مدراء وموظفي شركة يمن موبايل وموظفي المؤسسة العامة للاتصالات ووزارة الاتصالات .

 

جميع الحقوق محفوظة © 2013-2018 يمن موبايل