شركة يمن موبايل تنظم دوره تدريبيه خاصه بقانون المناقصات ولائحته التنفيذيه ل(37) موظف وموظفة
الخميس 08 فبراير-شباط 2018 الساعة 12 صباحاً / الموارد البشريه
عدد القراءات (415)

 

نظمت شركة يمن موبايل على مدار الخمسه الايام الماضيه دوره تدريبيه خاصه بقانون المناقصات ولائحته التنفيذيه.

وهدفت الدوره التي شارك فيها (37) موظفا وموظفه من ذوي الاختصاص من الادارات ذات العلاقه الى تعزيز المفاهيم الصحيحه لدى المتدربين بقانون المناقصات ولائحته التنفيذيه وتمكينهم من تطبيقه على الواقع العملي .

وشملت الدوره العديد من المحاور ركزت جميعها على دراسه مفصله لمواد هذا القانون وكذلك التطبيقات العمليه له في الشركات العامله في القطاعين الخاص والمختلط .

وفي حفل ختام الدوره اكد الاخ/عامر هزاع المدير التنفيذي لشركة يمن موبايل على ان تأهيل كادر الشركه هدف استراتيجي ثابت تسعى يمن موبايل الى تحقيقه عن طريق وضع خطط تدريبيه سنويه مدروسه ، ودعا المشاركين في الدوره الى ضرورة الالمام بقانون المناقصات من قبل المختصين في الشركه.
مشيدا في الوقت نفسه بخبرة المدرب الاستاذ /انعم الشهاري في هذا الجانب ، من جهته اشار الاخ/عارف القعطاب - رئيس قسم تنمية الموارد البشريه والتدريب الى ان شركة يمن موبايل تمتلك خطط وبرامج تسعى لتحقيق هدف واحد هو العمل على تنمية الموارد البشريه للشركه ، وتتنوع هذه الدورات حسب الاحتياجات التدريبيه المطلوبه من مختلف الادارات وبحسب التخصصات ايضا .

هذا وقد قام الاخ المدير التنفيذي ومعه الاخ/ وليد القباطي -نائب المدير التنفيذي للشئون الماليه والاداريه والاخ/عبد الله الصرابي - مديرادارة المشتريات والمخازن بتوزيع الشهادات على المتدربين.

 

 

جميع الحقوق محفوظة © 2013-2018 يمن موبايل