شركة يمن موبايل ترعى احتفالية بعيد الام للعام 2018م .
الأربعاء 21 مارس - آذار 2018 الساعة 04 مساءً / عبدالواحد سلمان
عدد القراءات (1543)

أقيم بصنعاء اليوم حفل تكريمي لكوكبة من الأمهات، نظمته منظمة يمن للإغاثة الإنسانية والتنمية " منى " بالتعاون مع شركتي يمن موبايل وكاترينا بمناسبة عيد الأم 21 مارس 2018م.

وفي الحفل أشارت المدير التنفيذي للمنظمة أسماء طاهر إلى أن الاحتفال بعيد الأم والذي تقيمه المنظمة للعام الثالث على التوالي يأتي في إطار أنشطتها وإسهاماتها الاجتماعية والإنسانية وإيماناً منها باستحقاق كل أم يمنية بالتكريم والشكر.

وأوضحت أن الأم اليمنية تقدم وما تزال أنموذجا مثاليا للمرأة الشجاعة في الصبر والصمود خلال الفترة الماضية ..

مشيره الى أن المنظمة نفذت مشاريع في مجال الحماية والتعليم، واستهدفت أكثر من 40 ألف أسرة بمعونات غذائية وطبية وتعليمية بما فيها الأسر النازحة والمتضررة وذوي الاحتياجات الخاصة والأيتام.

واستعرضت طاهر جهود منظمة منى منذ إنشائها بتنفيذ 180 مشروعا في أكثر من 12 محافظة يمنية رغم الصعوبات وشحة الإمكانيات واستطاعت الوصول إلى أكثر الأسر احتياجا ونفذت مشاريع في مجال الأمن الغذائي والصحي والتعليمي.

فيما أشار مسئول الترويج الإلكتروني في يمن موبايل عبدالواحد سلمان إلى اهتمام الشركة ودعمها للجوانب الاجتماعية والإنسانية بما في ذلك الاحتفال بعيد الأم الذي تمثل الدرة المكنونة .

ولفت إلى أن يمن موبايل اهتمت بعيد الأم وسعت إلى تكريمها في عيدها لما شكلته من نموذج مضيئ للأم المثالية، كما قدمت دعم للمجتمع بكافة فئاته من الأطفال والنساء والشباب وذوي الاحتياجات الخاصة وسجلت حضورا في كافة المناسبات.

تخلل الحفل الذي جرى خلاله تكريم كوكبة من الأمهات بالشهادات والهدايا، أناشيد وفقرات فنية لفرقة مواهب وقصيدة عن الأم للشاعر محمد الخالدي واسكتش لفرقة دلال البعداني .


جميع الحقوق محفوظة © 2013-2018 يمن موبايل