شريط الأخبار

شركة يمن موبايل تحتفي بتحقيقها أعلى نسبة أرباح على مستوى السوق المحلية للعام الماضي بنسبة 30% وإيرادات تجاوزت 82 مليار ريال شركة يمن موبايل تنشر تقرير مجلس الإدارة والبيانات المالية وتقارير مراقب الحسابات لعام 2016م تعلن شركة يمن موبايل للهاتف النقال عن إنزال المناقصة العامة رقم 10 ضمن البرنامج الاستثماري للعام 2017م دعـــــوة لحضور الإجتماع  العاشر للجمعية العامة العادية لشركة يمن موبايل للهاتف النقال ( ش . م . ي ) عامة تعلن شركة يمن موبايل للهاتف النقال عن إنزال المناقصة العامة رقم 9 ضمن البرنامج الاستثماري للعام 2017م تتقدم شركة يمن موبايل للهاتف النقال بأحر التهاني واجمل التبريكات لليمن قيادة وحكومة وشعبا بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.. تعلن شركة يمن موبايل للهاتف النقال عن إنزال المناقصة العامة رقم 8 ضمن البرنامج الاستثماري للعام 2017م شركة يمن موبايل تشارك في رعاية حفل تكريم اوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية للعام الدراسي 2105/2016م. برعاية شركة يمن موبايل اختتام المهرجان الاول لمدينة زبيد التاريخية بمحافظة الحديدة. برعاية شركة يمن موبايل للهاتف النقال تكريم أوائل جامعة صنعاء للعام الدراسي 2015م

إستبيان

يمن موبايل

كلمة المدير التنفيذي


" يمن موبايل " أهداف عظيمة تتحقق وكوادر إبداعية تتألق .. هذه هي الخلاصة التي يمكن استنتاجها مهما كان المختلف عليه كثيراً والمتفق عليه قليلاً .
إن العبارات السابقة لم تكن شطحات إبداعية مستندة إلى زخم الاحتفال بتوزيع الأرباح وإنما هي وجهة نظر تختزل تفاؤل النتائج من صعوبات الواقع العملي الذي كاد ولأكثر من مرة أن يفرض نتائج سلبية تختصر مستوى أهدافنا المنشودة .
ولكننا في كل مرة نخرج بإصرار على نجاح أكبر وبخبرات أعمق وبثقة أقوى بكادرنا ومنظومتنا الادارية وبتجربتنا الاستثمارية الفريدة ( يمن موبايل ) .

وكل ذلك ما كان ليتحقق لولا أننا جميعاً ننظر إلى ( يمن موبايل ) أنها ليست مجرد شركة اتصالات تنافس في سوق الاتصالات المحلية وإنما هي إحدى المكاسب الوطنية والمشروع الوطني الطموح الذي يجب أن يكلل بالنجاح ولامجال لخسارته كونه يمثل حلماً مجتمعياً ونموذجاً نفخر كيمنيين بتقديمه ويحلم بإنجاحة الجميع من أجل الكل ويتشرف بإدارته البعض من المبدعين لتحقيق غاية ورفاهية المجتمع بكل أفراده وبدون أي استثناءات .

إنني لا أبالغ إذ أرى في يمن موبايل بأنها حاضراً تعاونياً يسطر بكل بلاغة نفس الرسائل النبيلة التي قدمها الانسان اليمني للعالم عندما شيد سد مأرب العظيم والذي يقول للعالم أجمع أن حضارتنا لم تكن إلا من أجلنا جميعاً نحن اليمانيين .

إنني عند كل جهد يبذل وعند كل فعالية نقوم بها في يمن موبايل ومن خلال موقعي الإداري أقرأ في عيني كل مبدع في يمن موبايل السرور والغبطة والتحدي والإصرار كونه يرى في نفسه محظوظاً بأنه أحد الكوادر الذين أوكل لهم الوطن مسؤولية تشييد ورعاية وإنجاح هذا الحلم الوطني والمحافظة على استمرار نجاحة ، وكلما أرى أنتاجاتهم والروح الفدائية التي يعملون بها أقول كم هذا الوطن محظوظاً بكم أيها الشباب المثابر الهادف إلى أن تكون له بصمة إيجابية تسهم في دفع عجلة التقدم والبناء ليمننا الحبيب ، يحق للوطن أن يفخر بكم أيها الشباب المتألق والمكافح لأجل تحقيق النجاح والمتسلح بالإبداع والعقول النظيفة .

وأجد هذه الفعالية ومن خلال نشرة "حصاد" أن أتوجه بخطــــابي إلى كل شبابنا في عموم وطننا الحبيب لأقول لهم بكل صراحة أنتم المُلاّك الحقيقيون ليمن موبايل لأنكم المستقبل وأنتم المعنيون بالنجاح وأنتم المسؤولون عن حماية وتطوير وإنجاح كل حلم وطني وكل مشروع وطني والتي من ضمنها الشركة الوطنية " يمن موبايل " كل بحسب موقعة وبقدر إمكاناته مهما كانت محدودة.

إنني أدعو كل أبناء الوطن إلى الإطلاع على النجاحات التي حققتها يمن موبايل في ظل ظروف شديدة الاستثنائية وهذا يدل على وضوح الرؤية لدى القائمين عليها وإصرارهم على النجاح والذي سيكون أكبر بتظافر كل الجهود .


طباعة هذه الصفحة طباعة هذه الصفحة

نشرت بتاريخ: 2009-08-07 (6363 قراءة)

[ رجوع ]