يمن موبايل تدعم جامعة الحديدة بمعمل حديث للحاسوب .

يمن موبايل

وزير الاتصالات ومحافظ الحديدة

افتتح معالي وزير الاتصالات المهندس مسفر النمير ومحافظ الحديدة الأستاذ محمد عياش قحيم، ومعهم المدير العام التنفيذي لشركة يمن موبايل المهندس عامر محمد محمد هزاع ورئيس جامعة الحديدة، معملًا حديثًا للحاسوب لجامعة الحديدة بدعم من شركة يمن موبايل.

ويأتي تنفيذ هذا المشروع ضمن برامج الشركة في اطار المسؤولية الاجتماعية. 

وزير الاتصالات ومحافظ الحديدة

ويهدف هذا المعمل الحديث إلى تعزيز بنية التحتية التكنولوجية في جامعة الحديدة وتمكين الطلاب والأساتذة من الاستفادة الكاملة من التكنولوجيا المتقدمة في مجال الحاسوب حيث تم تزويد المعمل بإحدث المعدات والبرامج اللازمة لتعزيز التعليم والبحث العلمي في مجالات التكنولوجيا.

كما تعكس هذه المبادرة التزام شركة يمن موبايل بدعم التعليم وتطوير المهارات التقنية للشباب اليمني. وتأتي هذه المبادرة كجزء من سلسلة المشاريع المشابهة التي نفذتها الشركة في عدة جامعات في اليمن بهدف تعزيز التعليم وتمكين الشباب من الحصول على فرص تعليمية متقدمة في مجال التكنولوجيا.

وخلال الافتتاح أعرب وزير الاتصالات المهندس مسفر النمير عن سعادته بالمشاركة في هذا الحدث المهم، مشيدًا بدور شركة يمن موبايل في دعم التعليم وتعزيز بنية التحتية التكنولوجية في اليمن.

وأكد أن هذا المعمل سيسهم في تطوير قدرات الطلاب وتمكينهم من مجابهة التحديات التكنولوجية في سوق العمل.

بدوره عبر محافظ الحديدة الأستاذ / محمد عباش قحيم عن تقديره لدعم شركة يمن موبايل في تنفيذ هذا المشروع الهام.

وأشار إلى أنه سيسهم في تحسين البنية التحتية التكنولوجية في جامعة الحديدة وتعزيز فرص التعليم والبحث العلمي.

من جهته، أعرب المدير العام التنفيذي لشركة يمن موبايل المهندس عامر محمد محمد هزاع عن فخره واعتزازه بمشاركة الشركة في هذا المشروع الحيوي الهام بجامعة الحديدة .

مشيرًا في الوقت نفسه الى ان المشروع يعكس التزام الشركة بدعم التعليم وتعزيز التقنية في اليمن.

من جانبه عبر رئيس جامعة الحديدة عن شكره وتقديره لشركة يمن موبايل على دعمها المستمر للجامعةومساهمتها في تحسين البيئة التعليمية والتكنولوجية.

ونوه إلى أن هذا المعمل سيكون إضافة قيمة للجامعة وسيمكن الطلاب وأعضاء هيئة التدريس من تعزيز مهاراتهم وتحقيق تفوقهم في مجال التكنولوجيا.

الجدير بالذكر ان افتتاح معمل الحاسوب في جامعة الحديدة بدعم من شركة يمن موبايل يعد إنجازًا هامًا يعزز التعليم العالي والتكنولوجيا في اليمن.

ومن المتوقع أن يسهم هذا المشروع في تطوير الكفاءات التكنولوجية للشباب ورفع مستوى التعليم والبحث العلمي في اليمن، مما يعزز التنمية المستدامة ويوفر فرصًا أفضل للشباب اليمني للمستقبل.

حضر الافتتاح، مدير الوحدة التنفيذية للمشاريع والإنشاءات - عضو مجلس إدارة شركة يمن موبايل إسماعيل حميد الدين، ،ومدير فرع المؤسسة العامة الاتصالات بالحديدة الاستاذ / علي هبه مكي، ومديرشؤون الشركة الاستاذ/ عبدالجبار البدوي ، وعدد من قيادات المحافظة والجامعة..

 

وزير الاتصالات ومحافظ الحديدة