يمن موبايل --> لمحة عن شركة يمن موبايل

المزايا

لقد كانت "يمن موبايل" وستظل شريكا أساسيا وشاهداً على نهضة قطاع الاتصالات في اليمن، حيث انها لعبت دوراً محوريا في دفع عجلة التنمية داخل سوق الاتصالات المحلية، وذلك بتقديم احدث خدمات الاتصالات اعتماد على التقنيات الحديثة في سوق الاتصالات.

ففي الوقت الذي أصبحت فيه وسائل الاتصال الحديثة من اهم الركائز الأساسية للمجتمعات الحديثة، واصلت شركة يمن موبايل ريادتها بتشغيل أنظمة الاتصالات المعتمدة على تقنية الجيل الرابع (4G) بعد ان كانت الرائدة بتقديم تقنية الجيل الثالث (3G)، لا سيما في ظل التطورات الهائلة التي تشهدها صناعة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على مستوى العالم.

وقد اعتمدت في نجاحها وريادتها على الزخم الواسع من المشتركين الذي شكل مصدر قوة ونجاح لها، واستمراراً في تلبية رغبات وتطلعات عملائها في استخدام التقنيات الحديثة، كانت هي السباقة في هذا المجال، حيث انها تعتبر الشركة الأولى في تدشين ونشر شبكة الجيل الرابع (4G) بالاعتماد على شبكتها الواسعة التي تمتد على كافة الأراضي اليمنية.

وسعت شركة يمن موبايل لأن تكون الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات الحديثة ذات الجودة العالية التي ترضي عملائها، وقد ساعدها في ذلك:

  1. امتلاكها لمنظومة اتصالات حديثة تدعم تشغيل الأجيال الحديثة لتقنيات الاتصالات.
  2. اعتمادها على التقنيات الحديثة في سوق الاتصالات.
  3. امتلاكها لقاعدة سوقية كبيرة من المشتركين.
  4. تقديمها لخدمات صوتية عالية النقاء.
  5. تقديمها لخدمات انترنت عالية السرعة.

طباعة الصفحة طباعة الصفحة

نشرت بتاريخ: 2009-02-18 (65546 قراءة)